استفد من القدرة على تحمل التكاليف والمرونة التي تتمتع بها هذه الطابعة ذات نظام خزان الحبر المكون من 4 ألوان والتي تتيح لك الاستفادة من طباعة منخفضة التكلفة للغاية تصل إلى حجم A3 + لجميع أنواع التقارير والملفات.

يعد Epson EcoTank L1300 حلاً ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى طباعة منخفضة التكلفة بأداء رائع. تم تصميم هذه الطابعة المدمجة ذات الأربعة ألوان مقاس A3 + للأشخاص المهتمين بالتكلفة. أهم ما يميزه هو نظام خزان الحبر عالي السعة الذي يمتد حتى 7500 صفحة سوداء بدون إعادة تعبئة.

طباعة منخفضة التكلفة للغاية

توفر طابعة خزان الحبر هذه طباعة فعالة من حيث التكلفة وخالية من المتاعب مناسبة للعديد من أنواع المستندات ، مثل المواد الإعلانية ورسومات CAD والرسومات. يعد الطراز L1300 مثاليًا للاستخدام في مكاتب الشركات ومحلات البيع بالتجزئة والبيئات التعليمية حيث يعد إنتاج تقارير مطولة أو مواد إعلانية أو رسومات CAD أمرًا معتادًا.

يزيد الإنتاجية

يتم تحسين ميزة الإنتاجية من خلال نظام الخزان المتكامل وفائق السعة الذي يجعله خاليًا من إعادة الملء لأكثر من 7000 صفحة باللون الأسود وأكثر من 6000 صفحة بالألوان. عندما تنخفض مستويات الحبر أخيرًا ، لا تقلق بشأن الفوضى لأن إعادة تعبئة هذه الطابعة عملية بسيطة وسريعة باستخدام تقنية تعبئة الحبر السريعة ، ووضع الملصقات الواضحة ، وفوهة خالية من التنقيط.

Epson EcoTank L1800

يوفر نظام خزان الحبر الأول A3 + من إبسون المزود بستة ألوان عملية طباعة منخفضة التكلفة للغاية للعديد من الصور والملفات الملونة.

طابعة Epson EcoTank L1800 هي طابعة مدمجة بستة ألوان A3 + ، وهي فعالة من حيث التكلفة للمنازل والمكاتب التي تتطلب صورًا ومستندات وفيرة. يمكن لنظام خزان الحبر عالي السعة طباعة ما يصل إلى 1800 صورة مقاس 10×15 سم دون الحاجة إلى إعادة التعبئة ، مما يتيح طباعة فعالة وخالية من المتاعب.

طباعة فعالة من حيث التكلفة

تم تصميم L1800 خصيصًا للعملاء المهتمين بالتكلفة الذين يرغبون في الحفاظ على تكلفة منخفضة لكل صورة أو صفحة ملونة. إنه خيار مثالي للأفراد الذين يزدهرون في صناعة التصوير الفوتوغرافي ، والطباعة بكميات كبيرة في المنازل ، والمكاتب الصغيرة الذين يرغبون في طباعة منخفضة التكلفة ، حتى عند المشاركة في الطباعة كثيفة الاستخدام. يعد Epson EcoTank L1800 خيارًا ممتازًا لتحقيق مخرجات عالية الجودة مع الالتزام بميزانيتك.

طباعة سريعة

تطبع الصور بسرعة طباعة عالية تصل إلى 191 ثانية تقريبًا. علاوة على ذلك ، فهي توفر سرعات طباعة قصوى تصل إلى 15 صفحة في الدقيقة للمطبوعات السوداء والملونة.

Epson EcoTank L3110

تم تصميم طابعة EcoTank 3 في 1 ، الجيل التالي من الطابعة ، لتوفير حل طباعة موثوق به وسهل الاستخدام ومنخفض التكلفة للغاية.

يمكن أن يستمر الإمداد المجمّع من الحبر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، وهو إنجاز مثير للإعجاب لا مثيل له في العديد من الطابعات الأخرى في السوق اليوم. بالإضافة إلى العمر الطويل للحبر ، تم تصميم نظام تعبئة الحبر المحسن وعبوات الحبر الجديدة لتقليل مخاطر انسكاب الحبر.

تعد هذه الطابعة صغيرة الحجم حلاً موثوقًا به لأي شخص يحتاج إلى أحجام طباعة عالية. مع احتياجات صيانة أقل بكثير ، تضمن هذه الطابعة عمرًا طويلًا وعمليًا.

تكلفة منخفضة للغاية

علاوة على ذلك ، ينتج الحبر المرفق ما يصل إلى ٨١٠٠ صفحة باللون الأسود و ٦٥٠٠ صفحة بالألوان ، مما يجعلها الخيار الأمثل للمنزل أو المكتب أو مجموعات العمل الصغيرة. تتميز هذه الطابعة بتكلفة منخفضة للغاية لكل صفحة ، مما يجعلها استثمارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى التحكم في تكاليف الطباعة على المدى الطويل. يمكن للمستخدمين تقليل تكلفة الحبر بشكل كبير بنسبة تصل إلى 90٪.

Epson EcoTank L3111

هل تبحث عن طريقة فعالة لتوفير نفقات الطباعة؟ لا تنظر إلى أبعد من طابعة EcoTank من الجيل التالي 3 في 1 من إبسون ، والمصممة بنظام محسّن لتعبئة الحبر وعبوات حبر جديدة لتقليل الانسكابات.

صديقة للميزانية

بفضل لوحة التحكم الأنيقة ، توفر لك هذه الطابعة صغيرة الحجم تكلفة منخفضة للغاية لكل صفحة. كما أنها تأتي مع كمية من الحبر تكفي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، مما يمنحك ما يصل إلى 90٪ من التوفير في تكلفة الحبر.

طباعة خالية من خرطوشة الحبر

بفضل 82 خرطوشة من الحبر ، يمكن لهذه الطابعة الخالية من الخراطيش إنتاج 8100 صفحة سوداء و 6500 صفحة ملونة. قل وداعًا لمخاوف تكلفة الطباعة ومرحبًا بحل فعال من حيث التكلفة لاحتياجات الطباعة بكميات كبيرة باستخدام طابعة EcoTank 3 في 1 من إبسون!

Epson EcoTank L3150

تعرف على طابعة الجيل التالي اللاسلكية من إبسون. تم تصميم EcoTank 3 في 1 المدمج مع Wi-Fi Direct ليكون سهل الاستخدام ويأتي مزودًا بنظام تعبئة حبر فعال يستخدم عبوات حبر سهلة الاستخدام. يتميز بإمكانيات Wi-Fi و Wi-Fi Direct ، مما يتيح سهولة الاتصال بأجهزتك وتطبيقاتك.

فعالة من حيث التكلفة

vمع وجود كمية من الحبر تكفي لمدة ثلاث سنوات ، فإن التكلفة المنخفضة للغاية لهذه الطابعة تعني أنك لن تضطر إلى شراء خراطيش الحبر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. هذا يترجم إلى تكلفة منخفضة للغاية لكل صفحة ، مما يوفر لك المال على المدى الطويل.

طباعة خالية من خرطوشة الحبر

يمكنك أن تمضي وقتًا أطول بين عمليات إعادة التعبئة باستخدام خزان الحبر فائق السعة للطابعة ، والذي يعادل ما يصل إلى 82 خرطوشة حبر. جرب مزايا تقنية هذه الطابعة الفعالة وتصميمها الأنيق وإمكانيات الطباعة المحمولة.

Epson EcoTank L3156

ابتكرت إبسون طابعة 3 في 1 خالية من الخراطيش تعد بأن تكون عاملاً في تغيير قواعد اللعبة. تتضمن هذه الطابعة فائقة الحداثة ميزات مطلوبة مثل اتصال Wi-Fi و Wi-Fi Direct بتصميم أنيق وصغير الحجم لا يضر بالأداء.

صديقة للميزانية

يحتوي EcoTank على نظام محسّن لتعبئة الحبر يلهم المستخدم بسهولة ، إلى جانب عبوات حبر سهلة الاستخدام للغاية. بفضل كمية الحبر المجمعة التي تكفي لمدة ثلاث سنوات ، يمكن للمستخدمين توفير ما يصل إلى 90٪ من تكلفة الحبر ، مما يترجم إلى تكلفة معقولة جدًا لكل صفحة.

طباعة خالية من خرطوشة الحبر

من حيث الحجم ، تقدم EcoTank 8100 صفحة سوداء و 6500 صفحة ملونة بالحبر المرفق ، أي ما يعادل 82 خرطوشة. هذا يجعل إعادة تعبئة خزان الحبر عمل روتيني أقل تكرارا.

Epson EcoTank L805

تعد طابعة الصور L805 منتجًا مثاليًا للمصورين ومعامل الصور ووكالات الإعلان والمؤسسات التعليمية والمستخدمين الآخرين الذين يبحثون عن حل منخفض التكلفة للغاية. تتميز طابعة الصور ذات الستة ألوان بخزان حبر مدمج فائق السعة يسمح بطباعة صور بجودة إبسون منخفضة التكلفة.

سهل الاستخدام وموثوق

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الطابعة مع ضمان الشركة المصنعة ، مما يوفر إمكانات طباعة موثوقة وسهلة الاستخدام. مع 12 ثانية فقط لطباعة صورة 10 × 15 سم ، فإن طابعة الصور L805 هي المنتج الذي يمكنك الذهاب إليه لتوفير مطبوعات سريعة وفعالة وعالية الجودة.

مع وجود خزان حبر مدمج بشكل حقيقي ، فإن طباعة ما يصل إلى 3000 صفحة أو سنة واحدة ليست صديقة للميزانية ولكنها توفر أيضًا راحة البال. تسمح الطابعة أيضًا بطباعة الصور على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD ، مما يوسع وظائفها.

Epson SureColor SC-P700

يعد SureColor SC-P700 الخيار الأمثل لأي متحمس للتصوير الفوتوغرافي ، سواء كان هواةًا محترفين أو شبه محترفين أو طموحين. إنه يشتمل على أجهزة عالية الأداء ليست فقط ممتعة من الناحية الجمالية ولكنها تتميز أيضًا بالدقة والجودة الاستثنائية في الإخراج الذي تولده.

دقة الصورة المتعمقة

يوفر حبر UltraChrome Pro 10 أعمق درجات اللون الأسود ونطاق لوني أزرق ممتد. إنها تعيد إنتاج الصور التي تظهر على الشاشة بدقة مع تقليل التحبب في الوقت نفسه لتحسين التدرج اللوني. يعزز رأس الطباعة F10 والأسود تقنية المعطف (BEO) مزيدًا من التفاصيل الدقيقة والملمس في المناطق السوداء.

تصميم جمالي لافت للنظر

لا تُرضي الطابعة المصممة جيدًا العين فحسب ، بل إنها مدمجة أيضًا ، مما يضمن ملاءمتها لمساحة عملك بسلاسة دون المساس بالوظائف أو الموثوقية. إنه مغلق تمامًا للحماية من الأوساخ والغبار ، مما يقلل من مخاطر تراكم الحطام الضار.

صندوق صيانة إضافي

لضمان استمرار الطباعة بأعلى جودة ، تأتي الطابعة مع صندوق صيانة إضافي. سيتم استخدام الحبر المزود مع الطابعة أثناء الإعداد الأولي ، ويجب شحنه بالكامل للحصول على أفضل النتائج. بمجرد اكتمال الإعداد ، يمكنك الاستمرار في إنتاج المطبوعات حتى تعرض الطابعة إرشادات الاستبدال.

سهل الاستخدام

تتميز الطابعة SC-P700 بسهولة الاستخدام وتتميز بواجهة مستخدم قابلة للتخصيص وإضاءة داخلية وخيار الطباعة من الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يلغي رأس الطباعة F10 الحاجة إلى تغيير الحبر الأسود ويدعم ما مجموعه 10 ألوان.

هذا يعني أنه يمكنك الطباعة لفترة أطول دون الحاجة إلى شراء زجاجة حبر وحبر جديدة بسعر أرخص بكثير من علب حبر نفث الحبر المكافئة عندما يتعين عليك التخلص من الخراطيش الفارغة أو محاولة إعادة تدويرها.